لعبة كرة القدم المجانية Inazuma Eleven: Victory Road تصل لنصف مليون لاعب!

"أبطال الملاعب"!

في غضون أربعة أيام فقط، وصلت أعداد اللاعبين الذين خاضوا تجربة النسخة التجريبية “الاختبارية” من لعبة كرة القدم المجانية Inazuma Eleven: Victory Road الى حوالي نصف مليون للاعب “500.000 لاعب” فقط على منصة Nintendo Switch.

هذه الأرقام وصلتها لعبة كرة القدم وتقمص الأدوار الرياضية خلال أربعة أيام فقط من حصة منصة Nintendo Switch، وقد أعلن عن ذلك المطور Level-5 الذي شكر بدوره جميع اللاعبين الذين قامو بتجربة هذه النسخة التجريبية

يتيح لك الإصدار التجريبي من لعبة Inazuma Eleven: Victory Road، المتوفر اعتبارًا من 28 مارس، تجربة تجربة الحلقة الجديدة، والتي ستصل خلال هذا العام 2024 ولكن في الوقت الحالي لا يزال بدون موعد رسمي للإصدا الكامل.

علاوة على ذلك، ستصل النسخة التجريبية أيضًا قريبًا على منصات بلايستيشن و الحاسب الشخصي عبر Steam، وهو ما سوف يزيد بكل تأكيد من الأرقام الإجمالية حتى الآن، وهذه تعتبر بدون أدنى شك بداية رائعة لعودة طال انتظارها بشكل خاص، مع الأخذ في الاعتبار فترة التطوير الطويلة التي ضيت بها لعبة Victory Road.

قصة Inazuma Eleven: Victory Road

تدور أحداث اللعبة المشوقة في عالم حيث كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية، حيث يتبع اللاعب قصة “أونوماسا كازوكي” ، وهو طالب في المدرسة الثانوية يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا، وينضم كازوكي إلى فريق كرة القدم في مدرسته الثانوية، “Raimon Jr. High” ، ويبدأ رحلته نحو القمة.

الشخصيات

  • أونوماسا كازوكي: بطل اللعبة. طالب في المدرسة الثانوية يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا.
  • فودو كيندو: صديق كازوكي وزميله في الفريق. لاعب موهوب يتمتع بروح قتالية عالية.
  • كياما هيروتو: قائد فريق Raimon Jr. High. لاعب ماهر يتمتع بمهارات قيادية قوية.
  • ماتسوكا نوبوهيكو: مدرب فريق Raimon Jr. High. مدرب صارم وذو خبرة.

تجمع Inazuma Eleven: Victory Road بين عناصر ألعاب تقمص الأدوار وجمع البطاقات، ممزوجة بموسيقى تصويرية رائعة، حيث يتحكم اللاعب في فريق من لاعبي كرة القدم ويستخدمهم للتنافس في المباريات، ويمكن للاعبين جمع بطاقات جديدة للاعبين والتقنيات لتحسين فريقهم.

مواعيد البيتا

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button